القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل برنامج افاست للكمبيوتر Avast Antivirus

مكافح الفيروسات افاست avast افضل برنامج انتي فايروس خاصة للمستخدمين الذين يستخدمون البريد الإلكتروني وصفحات الويب يوميًا، برنامج فيروسات افاست هو اقوي برنامج انتي فايروس للكمبيوتر للحماية من جميع انواع الفيروسات و ملفات التروجان برامج التجسس جميع انواع الهجمات الالكترونية ، كما يمنحك الحماية الكاملة لخصوصيتك إذا كانت لديك معلومات حساسة على جهازك أو اشتريت من متجرأو كنت تستخدم بنوكًا الكترونية علي الإنترنت

Avast Free Antivirus أحد اشهر برامج مكافحة الفيروسات وأكثرها قوة في العالم مع أكثر من 200 مليون عملية تنزيل. وفر فريق Avast نسخة مجانية وغير تجارية من هذا البرنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا مع العديد من الميزات المفيدة لك. يتمتع هذا الإصدار من برنامج أفاست 2022 للكمبيوتر بالقدرة على الحفاظ على الأمان الكامل للمستخدمين في الوقت الفعلي ، كما يتلقى تلقائيًا تحديثات أمان جديدة. يحتوي البرنامج على أدوات لمكافحة برامج التجسس ودرع ويب ومضاد فيروسات rootkit وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تجعل العمل معها أسهل بكثير.


باستخدام برنامج حماية avast يمكنك حماية البيانات الشخصية من التهديدات عبر الإنترنت والفيروسات الإلكترونية. تسمح واجهة المستخدم البسيطة للبرنامج للمستخدمين المبتدئين والمحترفين باستخدام البرنامج بسهوله . يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من برنامج Avast Free Antivirus من موقع عرب للمعلوميات من روابط التحميل اخر المقال.


مكافح الفيروسات افاست , Download Avast
Download Avast



بعد تحميل افاست ويندوز 10 و تثبيته على الكمبيوتر سوف يقوم برنامج افاست بفحص جميع الأماكن التي قد تحتوي على الملفات الضارة و حذفها فورا ليضمن للمستخدم الحماية اثناء العمل علي الكمبيوتر

اذا كنت ترغب في تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 10 و ويندوز 7 و جميع اصدارات الويندوز فان برنامج فيروسات افاست افضل خيار.

مميزات البرنامج :

  • اداء رائع حجم صغير : فى بعض البرامج المتخصصة فى حماية اجهزتكم من الفيروسات قد تكون ذو حجم كبير مما يشكل عبئا كبير على المساحة التخزينية  الرام كما يستهلك قدرا كبير من طاقة البطارية الخاصة بالاجهزة المحمولة والهواتف الذكية نتيجة لكثرة المواصفات والخصائص التى لاتستطيع التحكم فيها الاستفادة من بعضها فقط فالان من خلال تنزيل برنامج افاست انتى فيروس اخر اصدار تستيطع ان تعالج تلك المشكلة حيث تستطيع استخدام بعض الخصائص فقط التى تراها مفيده وايضا ايقاب البعض الاخر .
  • برنامج مجانى : عند اختيارك برنامج انتى فيرسو يحتوى على المواصافات التى تريد ان تحمى بها جهازك الا انك تواجههك مشكلة البرامج المدفوعة والتى توجد منه فقط نسخ تجريبية لفترة محدودة غالبا 30 يوما الا ان برنامج افاست يستطيع ان يمنحك كل المواصفات التى تريدها ليس فقط مجموعة فى برنامج واحد وليست مدفوعة انما توجد منها نسخ مجانية ولاتحتاج الى فترة تجديد .
  • متوافق مع جميع انظمة التشغيل المختلفة مثل انظمة الويندوز على الاجهزة المكتبية وايضا على الاجهزة المحمولة وايضا متوافق مع الهواتف الذكية مثل الاندرويد الايفون والبلاك بيرى ونظام الويندوز فون ليكون برنامج افاست متوافق مع اغلب انظمة التشغيل حول العالم .
  • تحديد التخصص : تستطيع من خلال برنامج افاست اختيار بعض المواصفات التى ترتيد الاستفادة منها وايقاف بعض المميزات التى قد لاتحتاجها وهذه الميزة فقط للذين لديهم خبرة فى التعامل برنامجا افاست .
  • يقوم برنامج افاست بالتوافق مع متصفحات شهيرة مثل الفيرفوكس وسبارك بايدو واوبرا ويقوم باضافة ملصق لكى يقوم بمعرفتك الصفحات الخطرة والصفحات التى تحتوى على فيروسات وملفات تجسس .
  • حماية صندوق البريد الخاص بك واصطياد ملفات التجسس والملفات الملغومة الموجودة بها ,
  • اصلاح عيوب الويندوز التى تنتج من الفيروسات الموجودة بجهازك الكمبيوتر .
  • تحديث فورى : حيث يقوم باصافة احدث الفيروسات الموجوده بجهازك واضافة الى قائمة الفيروسات الموجدة داخل البرنامج لكى يقوم التعرف عليها فيما بعد .



صور برنامج أفاست للفيروسات



أفضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا, تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة, برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7


مكافح فيروسات افاست,


مكافح الفيروسات افاست, أفاست ويندوز 10,تحميل افاست ويندوز 10,مفتاح تنشيط افاست, برنامج افاست 2021,مفتاح افاست, تحميل انتي فايروس افاست مجانا للكمبيوتر


في حال تعرض جهازك لاي تهديد يرسل مباشرة برنامج أفاست أنتي فايروس تنبيه صوتي مع اشعار يتضمن خطورة التهديد الذي تتعرض له و ما هو الإجراءات المناسبة التي يجب عليك اتخاذها والتي أهمها حذف الملف المصاب او نقله لمنطقة العزل او الحجر علي البرنامج .

ويتمثل أهم ركيزة علي مكافح الفيروسات افاست احتواءه على قاعدة بيانات تحتوي على تعريف جميع انواع الفيروسات و التروجانات و التهديدات ، و يتم تحديث هذه القادة بشكل متواصل يوميا و اضافة اي بيانات حديثة للتصدي لجميع انواع الفيروسات و الملفات المشبوهة و التي يتم إرسالها إلى الخدمة السحابية على البرنامج و يتم تحليلها لضمان استمرار الحفاظ على الكمبيوتر أمن أثناء عملك عليه 

من المزايا المهمة التي وفرها حديثا ميزة وضع الألعاب Game mode التي تعمل على توفير موارد افاست اثناء اللعبة حيث يتم إعطاء أولوية التركيز لوحدة المعالجة المركزية على لعبتك ، و القيام بمنع النوافذ المنبثقة والاعلانات المزعجة و في أثناء ذلك يعمل علي فحص و تحليل جميع النشاطات في الخلفية .

طريقة اضافة مفتاح تنشيط افاست

1. بعد تحميل برنامج افاست مع التفعيل مدى الحياة من الروابط اسفل المقال فك الملف المضغوط و قم بتثبيت مكافح الفيروسات افاست بشكل عادي علي الكمبيوتر لديك .

2. ستجد ايضا مفتاح تفعيل افاست مدى الحياة و الذي من خلاله ستفوم بتفعيل avast antivirus premium و يتم التنشيط به بعدة طرق

الطريقة الاولي :

 من خلال الضغط علي مفتاح تنشيط افاست و الضغط علي خيار نعم الذي سيظهر لك في نافذه منبثفة.

الطريقة الثانية : 

من خلال التوجه الي خيار ادخال رمز التنشيط و الضغط عليه ستظهر النافذه كما في الصورة التالية لو كنت تملك سريال افاست قم باضافته مباشرة الي رمز التنشيط ، في حال كنت تمتلك مفتاح تنشيط افاست توجه الي خيار استخدام ملف الترخيص و التي سيظهر من خلاله خيار استعراض الملفات ثم تذهب لاختيار مفتاح تنشيط افاست .



تحميل افاست مجاني , افاست مجاني , تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة , avast free antivirus


و بهذا يتم  تنشيط افاست كما في الصورة التالية .

تحميل افاست مجاني , افاست مجاني , تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة , avast free antivirus


الخلاصة

افاست افضل برنامج انتي فايروس فهو من اقدم و افضل مضاد فيروسات للكمبيوتر اضافة الي ميزة النسخة المجانية حيث يمكنك تحميل انتي فايروس افاست مجانا للكمبيوتر و تفعيل افاست 2022 و الحصول علي درع حماية قوي جدا علي جهازك .


تحميل برنامج Avast Antivirus
برنامج Avast Antivirus للاجهزة التى لا تحتوى على اتصال انترنت
 الاسم  : Avast Free Antivirus 
الترخيص : مجانا 
الحجم : 75 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 
برنامج Avast Internet Security للاجهزة التى تحتوى على اتصال انترنت   
الاسم  : Avast Internet Security 
الترخيص :Trial 
الحجم : 75 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع