-->

newtech-arab نيوتك newtech-arab نيوتك
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا عليك تجنب استخدام نطاق Dot TK

لماذا عليك تجنب استخدام نطاق  Dot TK ؟  في عالم الإنترنت هذا ، يريد كل من يتصفح الإنترنت أن يكون على عنوان الويب أو الهوية على الويب.
يكاد العديد من مشرفي المواقع الجدد ليس لديهم ما يكفي من المال للاستضافة وعنوان النطاق.
إذن ماذا يفعلون؟

لماذا عليك تجنب استخدام نطاق  Dot TK

لماذا عليك تجنب استخدام نطاق  Dot TK 

لماذا يستخدم الجميع dot.tk فهو نطاق عالي المستوى ، ولا يشبه أي نطاق فرعي يستضيفه مضيف ويب مجاني. ولكن إذا كنت لا تزال تستخدم نطاقات dot.tk لمدونتك أو موقع الويب الشخصي ، فقم بقراءة هذا السبب لعدم استخدامك لنطاقات dot.tk. تشرح هذه المقالة كل سبب عانيت منه.

1. السيو SEO

السيو [Search Engine Optimization] دوره الأساسي في أي نجاح لموقع الويب ، ولكن إذا كنت تستخدم نطاقات tk.لمدونتك أو موقع الويب الخاص بمحرك البحث على الويب ، فلن تعطي الأولوية للمحتوى الخاص بك إذا كتبت محتوى أصليًا.

أي لص مقلد أو لص محتوى يحصل على مرتبة أعلى باستخدام نطاق المستوى الأعلى ، ويعاقب المحتوى الخاص بك لماذا؟ والسبب هو أنه تم إنتاجه على نطاقات dot.tk.

مع نطاقات dot.tk ، لا يمكنك الحصول على المركز الأول في أي محرك بحث ويؤثر وجود نطاقات dot.tk على علامتك التجارية وهو أمر مهم في عالم التدوين أو الإنترنت.

إذا كنت تستخدم نطاقات dot.tk ، فإن عنوان URL الخاص بك يبدو قصيرًا ولكن محرك البحث لا يهتم.

ملاحظة: تساعدك كتابة المقالات عالية الجودة وميزة تحسين محركات البحث في الحصول على أفضل مكان في محركات البحث.

2. إعلان

في الوقت الحاضر السبب الرئيسي لبدء مدونة هو تحقيق بعض الدخل الإضافي. يولد هذا الدخل باستخدام العديد من الطرق ، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا المطبقة لـجوجل أدسنس Google Adsense.

جوجل أدسنس هو ارتفاع الدعاية ، وإذا كان يمكنك الحصول على الحساب عليه ، فأنت محظوظ. لكن عضوية جوجل أدسنس لنطاقات dot.tk تشبه حلم المشاهدة بعيون مفتوحة.


جعل نطاق dot.tk الأمور أسوأ ، ومن الصعب للغاية الحصول على عضوية جوجل أدسنس باستخدام نطاقات dot.tk.

إذا حصلت على معلن آخر على موقع dot.tk الخاص بك مثل Chitika ، فإن نسبة النقر إلى الظهور هي مصدر القلق الحقيقي.

ينشئ العديد من المستخدمين نطاقات dot.tk فقط من أجل المحتوى غير المرغوب فيه والقرصنة ، لذلك لا يملأ المعلن موضع إعلانك حتى تحصل على زيارات عالية الجودة لأن لديك نطاقات dot.tk.

3. حذف المجال

هذه أكبر مشكلة إذا كنت تستخدم نطاقات dot.tk.

إذا كان موقعك على الويب شائعًا مثل الحصول على مرتبة أعلى في ترتيب أليكسا أو الحصول على علاقات عامة لائقة [Google Page Rank] ، فأنت في منطقة خطر وفرص حذف نطاقك عالية.

فيما يلي أشارك تجربتي وأرفق رابط URL للمحادثة بيني وبين Dot TK. لكنهم أسقطوا نطاقي دون أي سبب.

4. الخبرة الشخصية

عندما أردت أن أبدأ مدونة ، أكبر مشكلة هي أنني لا أملك الموارد الكافية لشراء نطاق ببطاقة ائتمان وأموال.

لذلك قررت أن أجرب مجال dot.tk وفي تلك المرة أنا مبتدئ في التدوين وأنشأت مدونة باستخدام TEKFU.TK.

كانت هذه أول مدونة ناجحة لي ، وقد وصلت إلى مرتبة 85000 في Alexa.

ولكن بعد هذا النجاح الكبير ، أنا مشغول بالتعليم، ومن إعلان قمت بشراء نطاقي الخاص.

لذا أقوم ببساطة بتبديل نطاقي ولكني استخدم TEKFU.TK لمشاريع جانبية ، فيما بعد أقر بأن ملف TEKFU.TK الخاص بي يباع لشخص آخر.

أتصلت بـ DOT.TK من خلال تويتر وأخبروني بإعادة تسجيل نطاق ، وأتباع جميع التعليمات ، ولكن بعد شهرين إلى 3 أشهر ، يقومون ببساطة بحذف حسابي وجميع نطاقاتي.

ملاحظة: نصيحتي للقراء إذا كنت تستخدم dot.tk ثم اتركه ، والسبب هو إذا كان موقع الويب الخاص بك شائعًا من بيعه لشخص آخر أو إزالته من حسابك كل حركة المرور التي تم إنشاؤها بواسطة جهدك تم تحويلها إلى حركة مرور الإعلانات. يبيعون الإعلانات على نطاقك أو يبيعون مثل نطاق مميز.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

newtech-arab نيوتك

2016