-->

newtech-arab نيوتك newtech-arab نيوتك
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر UniPDF converter


برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر UniPDF converter من اهم و افضل برامج كمبيوتر الانترنت 2016 ويعتبر افضل برنامج في مجال تحويل ملفات pdf الى word فمعظم الكتب الإلكترونية تكون بصيغة pdf وهذا غير محبذ بالنسبة إلى البعض , لذلك نعرض اليوم لكم برنامج UniPDF Converter الذي يمكنه أن يحول ملفات بصيغة pdf إلى أي صيغة ملف تريد, فالجميع يدرك مشاكل ملفات pdf في عدم القدرة على التعديل عليها

طريقة سهلة لتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word

UniPDF Converter عبارة عن أداة برمجية تساعد على تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word ، والصور ، وملفات النص العادي ، HTML ، إلخ.

يتخطى الارتباك والتعقيدات

UniPDF Converter سهل الاستخدام. تكون إرشادات التنزيل واضحة ومباشرة ولا يمكن العثور على أي من الخطوات والخيارات المربكة التي عادة ما يتم تحديدها باستخدام أدوات تحويل أخرى مشابهة. الأداة بشكل أساسي من النوع السحب والإفلات. يمكنك حتى تحميل المستندات على النظام الأساسي ، إذا كنت ترغب في ذلك بهذه الطريقة. بمجرد سحب الملف الهدف وإسقاطه ، يجب عليك اختيار أي من تنسيقات الإخراج المعينة مسبقًا قبل بدء التحويل. أيضًا ، قبل إجراء التحويل ، يجب عليك التوجه إلى إعدادات البرامج وتحديد تنسيق الملف.

يدعم تنسيقات متعددة

كما هو مذكور أعلاه ، لا يسمح UniPDF Converter بتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word فقط ولكن يمكن تحويل الملفات إلى عدد غير قليل من التنسيقات الأخرى أيضًا. أنواع الصور المدعومة هي png و jpg و tif و bmp و pcx و tga. يمكن تحويل الملفات كـ DOC و RTF (تنسيقات Word). تحتوي الأداة البرمجية على برنامج سطح مكتب Windows يساعد في عملية التحويل. تدعم الأداة تحويلات PDF دفعة أيضًا. جودة التحويل هي أرفع. سيظل كل الخط والنص والصور في الأماكن الصحيحة وسيبدو ملف المخرجات متطابقًا تقريبًا مع الملف المصدر. والفرق الوحيد هو أن الملف الجديد قابل للتحرير.

المميزات
  • يمكن تحويل الملفات على دفعات
  •  توافق متعدد الأشكال
  •  لا قيود حجم الملف


العيوب
  • قد يكون تغيير الإعدادات في كل مرة مزعجًا لأنها حرة
  •  لا يوجد أي هروب من برامج الكمبيوتر

برنامج UniPDF Converter مفيد جدا خصوصا اذا كنت لا تتوفر على برنامج بي دي اف و تحتاج الى ما تحتوي عليه ملفات pdf لديك فمع بهذا البرنامج انسى هذه المشكلة مع نتائجه المضمونة وقليلة الاخطاء و لا ننسى انه يدعم اللغة العربية.
معلومات البرنامج:
الاصدار: 1.1
الحجم: 4.96 MB
متوافق مع Windows 2000/XP/Vista/7/8
الترخيص: مجاني

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

newtech-arab نيوتك

2016