-->

newtech-arab نيوتك newtech-arab نيوتك
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة الحصول ومعرفة كلمة السر الراوتر منزلي أو موديم

طريقة الحصول و معرفة كلمة السر اي روتر منزلي أو موديم

عند إعداد شبكة الواي فاي في منزلك  تحتاج نوعين من المعدات وهما المودم الذي يقوم بتوصيل الأنترنت لمنزلك وراوتر ليقوم بتوجيه الأنترنت لباقي الأجهزة المختلفة.  قد يكون عليك استخدام راوتر ومودم منفصلين أو جهاز هجين يجمع بينهما معا.

أحيانا ننسى  كلمة المرور جهاز التوجيه الروتر او المودم wifi الخاص بتوزيع اشارة الانترنيت  .

طريقة إدخال إعدادات جهاز التوجيه بسيطة ، عبر عنوان الإيبي IP الخاص بالمودم ، وهو عادة: 192.168.0.1 ، يمكن أن يختلف من جهاز إلى آخر ،  وسيطلب منك كما ذكرنا اسم المستخدم وكلمة المرور لجهاز التوجيه الروتر، وإلا فلن تتمكن من تغيير إعدادات جهاز التوجيه .

هام: في أغلب أجهزة الروتر أو المودم ستجد اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين على الملصق المرفق بالجهاز، وهناك أيضًا عنوان IP الخاص بالموجه ومعلوماته تحت أجهزة التوجيه ، وعادةً ما يكون اسم المستخدم هو المسؤول وكلمة المرور هي أيضا admin ويمكنك التواصل مع الشركة من خلالهم ، يمكنك معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور.

في حالة عدم توصلك للحل من خلال اتباعك لكل الطرق السابقة الممكنة، يوفر لك موقعان منفصلان مجموعة كبيرة من اسم المستخدم Username وكلمة المرور Password  لنوع معين من الرواتر كل ما تحتاجه للوصول إلى "أحد هذه المواقع وابحث عن نوع الموجهات الخاص بك وحدده ، وابحث عن نوع الجهاز نفسه وستظهر لك مجموعة كبيرة من اسماء المستخدم والباسوورد الافتراضي لكل للرواتر ، اعتمادًا على النوع ، قد تختلف عن بعضها البعض.


الروابط:


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

زوار المدونة

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

newtech-arab نيوتك

2016