القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شركة سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy M31 صاحب البطاريه العملاقه

 


تعلن شركة سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy M31 صاحب البطارية الضخمه


شركة سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy M31 صاحب البطاريه العملاقه
Samsung-Galaxy-M31

إن كنت شخص تهتم بـ البحث عن هاتف سامسونج. أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy M31 صاحب البطاريه العملاقه منذ ايام قليله. وهو الهاتف الاول من سلسلة M لشركة سامسونج فى عام 2020. 


وهو يأتى بنقاط قوة كثيره ومميزة مثل ما كنت فى هاتف Galaxy M30s السابق. وأهمها البطارية العملاقة والضخمه جداً. وكذلك التصميم بدون إختلاف ولكن يختلف بالنسبة للكاميرات. حيث أنها أقوى وارقامها أعلى وتحقق نتائج افضل بكثير. وهو يعتبر من أفضل موبايلات سامسونج.


شركة سامسونج تعلن مواصفات Galaxy M31

  • يأتى الهاتف بتصميم من البلاستيك وكذلك الاطار او الفريم ايضا من البلاستيك المقوى مع وزن 191 جرام.
  • شاشة الهاتف من نوع سوبر اموليد بحجم 6.5 بوصة بدقة 1080x2340 بيكسل بجودة FHD+ بأبعاد
    عرض 19.5 :9 وكثافة بيكسلات تصل إلى 411 بيكسل لكل أنش ، وتأتى على شكل نوتش Water Drop فى الاعلى.
  • معالج الهاتف من نوع Exynos 9611 ثمانى النواة بمعمارية 11 نانو ميتر ، وبقوة تصل إلى 2.3 جيجا هرتز مع معالج رسومى Mali-G92 MP3. 
  • اندرويد 10 بواجهه مستخدم  One  Ui  2.0. 
  • مساحة التخزين الداخليه تأتى بـ 64 جيجا مع ذاكرة عشوائية و 128 جيجا مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام وهى من نوع UFS 2.1.

الكاميرات الخلفية رباعيه وتأتى الاولى وهى الكاميرا الاساسية بدقة 64 مبجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر سامسونج GW1. والكاميرا الثانيه بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسه F/2.2. وهى وظيفتها التصوير العريض Ultra Wide. والكاميرا الثالثه بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسه F/2.4 ووظيفتها العزل. والكاميرا الرابعه بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسه F/2.2 ماكرو للتصوير عن قُرب.


  • الكاميرا الاماميه تأتى بدقة 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 وتدعم HDR وتدعم أيضاً تصوير الفيديوهات بدقة 1080p@30fps. 
  • كاميرات الهاتف يأتى بها مثبت إلكترونى وهى تدعم تصوير فيديوهات بجودة 2160p@30fps ، كما تدعم خاصية HDR و Panorama مع وجود فلاش ليد. 
  • الهاتف يدعم منفذ السماعات الـ 3.5 مللى. 
  • بطارية الهاتف ضخمة جداً بحجم 6000 مللي أمبير وتدعم الشحن بقوة 15 وات عن طريق منفذ USB Type c.
  • الوان الهاتف هى ( الازرق – الاسود ). 

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy M31 بشكل رسمى اليوم وهو الهاتف الاول فى عام 2020 من سلسلة M. وتلاحظ أن الهاتف لم يقدم أى جديد عن شقيقه السابق Galaxy M30s. وذلك من حيث البطارية والمعالج فهو ياتى بنفس قوة شحن البطارية ونفس المعالج أيضاً.


ولذلك كانت التوقعات أن نرى سرعة شحن أقوى. حتى يتمكن المستخدم من شحن هذه البطاريه الضخمه والعملاقه بشكل أسرع. حيث أنك تحتاج إلى كثير من الوقت حتى تتمكن من شحنها بشكل كامل. نظراً لانها تستغرق وقت كثير للشحن وذلك لحجمها الكبير. وكذلك لا يوجد إختلاف من ناحية الخامات ونفس الشاشه ونفس التصميم. 


ومن هنا يأتى السؤال لشركة سامسونج. ما هو الاختلاف بين Galaxy M31 و Galaxy M30s ؟
تلاحظ أن الاختلاف هو أن الهاتف يأتى بكاميرات رباعيه بدلاً من ثلاثيه. حيث تم إضافة كاميرا Macro للتصوير عن قرب من أجل الحصول على تفاصيل أكثر. وهى ليست ميزه مؤثرة من وجهة نظرى الشخصيه. أما الاختلاف الثانى يأتى فى الكاميرا الاساسيه حيث تأتى بدقة 64 ميجا بيكسل بدلاً من 48 ميجا بيكسل. 

وبذلك يكون التطوير بين الهاتفين ليس بالنسبه التى كانت متوقعه قبل الاعلان عن الهاتف. حيث كان المتوقع إستخدام معالج أقوى وسرعة الشحن للبطاريه الضخمه وخامات التصنيع افضل من ذلك وهذا لا يعنى أنها سيئة. 



سعر سامسونج Galaxy M31 صاحب البطاريه العملاقه

سعر الهاتف للنسخة الـ 64 جيجا مع ذاكره عشوائيه 4 جيجا رام هو 208 دولار أى حوالى 3200 جنية مصرى. 
اما النسخه الـ 128 جيجا مع ذاكره عشوائية 6 جيجا رام تأتى بسعر 222 دولار أى حوالى 3450 جنيه مصرى. وسيتم البدء فى البيع الرسمى للهاتف بالخارج حسب ما اعلنته شركة سامسونج يوم 5 مارس 2020 القادم. 

ولا يوجد أى معلومه حتى الآن من حيث إطلاق الهاتف فى مصر. وهل سيتم الاعلان عن إطلاق هاتف Galaxy M31 رسمياً من شركة سامسونج مصر فى الفتره القادمه أم لا !! 

تابعنا للاجابة على هذا السؤال فى الايام القليله القادمه.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع