القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل فوتوشوب مفعل مجانا الأصدار الأحدث download Adobe photoshop



في هذا المقال سنقدم لكم أصدقائى تحميل فوتوشوب 2021 Download Photoshop. وهو أحدث واخر اصدار لبرنامج ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshop ، هذا البرنامج الضخم والعملاق ، الذي يعتبر من اقوى وافضل برامج التصميم فى العالم على الاطلاق.


تحميل برنامج  فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 أخر اصدار وتحديث
تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 أخر اصدار

تنزيل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 أخر اصدار

يمكنك الآن من خلال تحميل اخر اصدار لبرنامج أدوبي فوتوشوب 2021 Download Adobe Photoshop. أن تقوم بتحرير الصور الرقمية وتعديلها حيث أن ذكر مجال إبداع التصميم يجعل برنامج فوتوشوب Photoshop. يصل إلى حد المستوى الإحترافي فى مجال التصميم والابتكار والرسومات ولهذا نوفر لكم تحميل فوتوشوب مجانا من الموقع الرسمى.


ما هو برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop

فوتوشوب إنه من إحدى حزم برامج أدوبى Adobe العالمية. هو أحد البرامج المخصصة لتحرير الصور بشكل احترافي، ولهذا توسع مؤخراً استخدام هذا البرنامج بشكل كبير جداً ، لذلك أصبح برنامجًا ضروريًا لمعظم مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب (الكمبيوتر المحمول). بما في ذلك برامج التطبيقات في كل من مجالات التصميم والمونتاج والصوت والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.


ويعد برنامج فوتوشوب Photoshop برنامج التصميم و تحرير الصور الرائد في العالم. كما يمكنك أن تتذوق متعة تصميم وتحسين الصور وتصميم مواقع الويب وكذلك تطبيقات الجوال او الهاتف المحمول (اللاب توب). والرسوم التوضيحية والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد. وهو أحد أكثر البرامج شعبية على خدمات شبكة الانترنت ، لذا يجب عليك تحميل فوتوشوب 2021 للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمى.


مميزات فوتو شوب الاصدار الجديد

تمامًا كما اعتدنا على شركة أدوبى Adobe. فإنها دائمًا ما تتميز بأسلوب فريد لإصداراتها الحديثة ، مع التركيز على كسر أى حدود أو شئ من الحواجز بين خيال المصمم الواسع واحتياجاته والبرامج القائم عليها لانجاز أعماله. إذا كان بإمكانك صديقى أن تكون مبدعًا وتدرك ذلك ، فيمكنك استخدام وتنزيل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CC.

كما يوفر أيضاً البرنامج الاقوى على الاطلاق برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مزايا عديده لا يمكن تعد ولا تحصي. وهذا لأن البرنامج يوفر لك ثروة كبيرة من الأدوات يمكنك استخدامه بالطريقة التي تناسبك. فمثلا يمكنك استخدام البرنامج لمعالجة ألوان الصور الملتقطة بهاتفك المحمول وتنفيذ بعض التعديلات عليها بالشكل المراد بالنسبة لك ، وإليكم بعض الميزات.


أداة الفرشاه: أبدى المطورون اهتمامًا كبيرًا بهذه الأداة لأنها طورت الأداة لتحسين تأثير الطلاء عن طريق إضافة أنماط طلاء جديدة أكثر مرونة وحساسية ، وكذلك غيرت عرض الفرشاة في القائمة المخصصة للأداة الأشكال وبعض التحسينات على طرق الطلاء وتتبع الفرشاة ولذلك يجب عليك تحميل فوتوشوب 2021 للكمبيوتر .

ميزة مشاركة التصميم: يمكنك الآن مشاركة Share التصميم الذى قمت بتصميمه على برنامج فوتوشوب Photoshop بجودة عالية على Facebook فيس بوك و Twitter تويتر والشبكات الاجتماعية الأخرى على الفور. 


وذلك من خلال الأداة المخصصة للمشاركة داخل البرنامج ، لأن هذه الأداة تتيح لك تصدير التصميم مباشرة إلى شبكة النت. و لا حاجة للحفظ على الجهاز أولاً. 


كما يمكنك الاستفادة من الميزات الأخرى ، فسيكون هذا مناسبًا لأنه يمكنك تحميل التصميم مباشرةً إلى أي مركز تحميل موثوق به ،مثل جوجل درايف Google Drive ، من خلال هذه الميزة .


ميزة Neural Filters: تعد ميزة Neural Filter مساحة عمل جديدة في Photoshop. مع مرشحات جديدة معاد تصورها مدعومة من Adobe Sensei الغنى عن التعريف ، مما يسمح لك بإستكشاف جميع أنواع الإبداع. ويمكنك تلوين المشهد في بضع ثوان ولا داعى إلى تحميل neural filters بشكل منفصل.


بالاضافة إلى تكبير أجزاء معينة من الصورة أو تغيير شكل تعبير شخص ما أو حتى عمره أو مظهره أو وضعه و نظرته. وذلك بإستخدم قوة الذكاء الاصطناعي ، لإجراء تحرير وتعديل رائع في Photoshop باستخدام ميزة Neural Filters هذه الميزة سوف تستمتع بها.


تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 وميزة Neural Filters
ميزة Neural Filters

ميزة Sky Replacement: تتيح لك وظيفة "Sky Replace" الجديدة في Photoshop تحديد واستبدال السماء في الصورة بسرعة كبيرة. وضبط لون المشهد تلقائيًا بشكل رائع لمطابقة السماء الجديدة الآن ، حتى لو لم تكن ظروف التصوير مثالية.


 فلا يزال بإمكانك الحصول على الحالة المزاجية التي تريدها في صورك. يمكن أن يوفر الوقت الثمين عند تنقيح المناظر الطبيعية أو حفلات الزفاف او المبانى أو حتى الصور الشخصية.


تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2021 وميزة  Sky Replacement
ميزة Sky Replacement

صورة بانوراما: يمكنك استخدام Photoshop لتحويل أي صورة تريدها إلى صورة بانورامية أو بمعنى صورة 360 ، حيث تم تطوير وظيفة لإنشاء هذا النمط من الصورة ، وقد تمت إضافة هذه الوظيفة إلى الإصدار الحالي من البرنامج. ولكن التفاصيل لا تزال ضعيفة إلى حد ما.


معاينة النمط Pattern Preview: سيعمل وضع "معاينة النمط" الجديد على ترتيب ونسخ تصميماتك بشكل افتراضي مميز. لذلك لا داعي للتساؤل ماذا عن النمط الذي يبدو عليه تصميمك الرائع. بعد تمكين المعاينة النمطيه ، ستلاحظ أن منطقة العمل خارج حدود اللوحة سوف تقوم بتكرار ونسخ محتويات اللوحة الخاصه بك. 


جرب هذه الأنماط في تصميم مثل الأزياء على سبيل المثال ولا شك على ورق الحائط أيضاً أو المشاريع المختلفة التي يمكن أن تتخيلها انت. حيث يعمل وضع Pattern Preview الجديد على ترتيب تصميمك المميز و تكراره أيضاً بشكل افتراضيًا وبسرعه فائقه ، كل هذا من خلال تحميل برنامج فوتوشوب ps.


ميزة عجلة الألوان: من أجل العثور على اللون المناسب والأكثر ملاءمة إلى تصميمك فى مشروع عملك ، تمت إضافة ميزة جديدة او مكون آخر إلى فوتوشوب Photoshop CC 2021.


 بحيث يمكنك الآن استخدام والاستفاده من ميزة عجلة الألوان الجديدة فى البرنامج لتحديد الألوان وإختيارها بسهولة أكبر ودون أي مشكلة ، ولتفعيل هذه الميزة ، عليك ان تقوم بفتح نافذة "ألالوان العادية" ، ثم إنتقل واذهب إلى القائمة الخارجية واختر "عجلة الألوان" وتمتع بسهولة وراحة الاستخدام والاختيار.


أنقر نقرًا مزدوجًا (ضغطتين) على النص لتعديله: بعد إضافة أي نص في فوتوشوب Photoshop CC. يمكنك تعديله مباشرةً عن طريق النقر المزدوج فوق النص ، كما يمكنك بعد ذلك حفظ التعديل بالنقر فوق أي مكان فارغ في واجهة البرنامج. وهذه الميزه للسرعه والتسهيل على مستخدم البرنامج لذلك لا يمكن ان تندم على تحميل فوتوشوب مجاناً.


ميزة التعرف على الخط: من أكثر الأشياء شيوعًا التي قد يحتاجها المصمم هي التعرف على نوع الخط المستخدم في التصميم حتى يكون الاستخدام بالنسبه للمصمم اسهل واسرع. قام فوتوشوب بتوفير أداة لتحديد الخطوط بشكل رائع ومطابقتها مع مكتبات الخطوط المملوكة للجهاز الخاص بك. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال أداة "كتابة النص" "Type" ثم اختيار "تطابق الخط" "Match Font" هذا كل شئ.


معرفة اسم الطبقة: في هذا التحديث لبرنامج فوتوشوب Photoshop. يمكنك معرفة الاسم الكامل للطبقة المطلوبة أثنا الاستخدام بالنقر فوق مؤشر الماوس عليها ، وسيظهر لك الاسم الكامل للطبقة في نافذة صغيرة بشكل رائع.


شرح وتعليمات مدمجة: في الإصدار الجديد من برنامج فوتوشوب Photoshop. يمكنك معرفة المزيد عن وظيفة كل أداة من خلال التعليمات المدمجة في هذا البرنامج ، وهي بالتأكيد فقط للمبتدئين حتى تصبح عملية الاستخدام او التعامل مع البرنامج سهلة. وهذه الوظيفة  لا توجد في  برامج أخرى تنافس برنامج فوتوشوب Photoshop.


تحديثات مستمرة: تقوم Adobe باستمرار بتحديث البرنامج وتزويده بجميع وكل التحديثات الجديدة. بحيث يكون البرنامج دائمًا ما في مقدمة و صدارة جميع منافسيه ، مما يضمن أنك لست بحاجة على الاطلاق إلى تعلم اى شئ من البرامج الأخرى. لأن البرنامج يمكنه توفير كل المحتوى بشكل دائم ومستمر من خلال تحديثاته على شبكات الانترنت وهذا ما يدفعك إلى تنزيل فوتوشوب مجاناً.



بيانات هذا الاصدار

اسم البرنامج : 
فوتوشوب سى سى Photoshop CC.
شركة التطوير : 
أدوبى Adobe.
حجم البرنامج : 
2.40 جيجا بايت.
الترخيص :
 "فترة تجريبية" مجانية.
نظام متوافق: 
Windows.
رقم الإصدار : 
Photoshop CC 2021  v22.0.0.35
قسم : 
برنامج تحرير الصور.
اللغة : 
لغات متعددة.
تاريخ التحديث: 
5 نوفمبر 2020.

متطلبات تشغيل فوتوشوب 2021 Adobe Photoshop

المعالج : 
معالج Intel® أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع مع SSE 4.2 أو أعلى
نظام التشغيل : 
(Windows 10 64 بت) الإصدار 1809 أو أعلى
رامات RAM : 
جـ8ـــيـجــا او اعلى
بطاقة مصورات: 
GPU مع دعم DirectX-12 مع 2 جيجابايت من ذاكرة وحدة معالجة الرسومات للجهاز.
دقة الشاشة : 
شاشة العرض 1280 × 800 بمقياس يصل 100٪  لواجهة المستخدم
مساحة القرص الصلب :
حوالى 4 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب للجهاز ؛ ومطلوب مساحة إضافية أيضاً للتثبيت.

تحميل برنامج فوتوشوب 2021 كامل مجاناً Download Photoshop 2021


تنزيل برنامج فوتوشوب 2021 للكمبيوتر مجاناً من الموقع الرسمى : إضغط هنا

تنزيل برنامج فوتوشوب سي سي مجاناً من الموقع الرسمى  : إضغط هنا



وختاماً أصدقائي محبي و متابعي وزوار موقع نيوتك عربي. كان هذا كل شئ يتعلق بـ تحميل فوتوشوب 2021 Download Adobe Photoshop أخر إصدار او بمعنى أخر تحميل برنامج فوتوشوب ps.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع