القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل لعبة صب واى subway surfers للكمبيوتر وللاندرويد

نقدم لكم اليوم لعبة Subway Server ، أحدث إصدار من أشهر ألعاب الكمبيوتر ، والتي تعتبر من أشهر الألعاب على أجهزة Android ، والتي وصلت إلى مئات الملايين من التنزيلات ومليارات مرات اللعب. حققت لعبة متصفحي صب واي انفراجة عالمية وتحولا كبيرا في عالم تكنولوجيا ألعاب الفيديو ، وهي نقلة كبيرة من عصر الألعاب الكلاسيكية المعقدة ، والتي عادة ما تكون كبيرة الحجم ، إلى عالم ألعاب الفيديو البسيطة والسهلة. والتي على الرغم من بساطتها لا تؤثر على شكلها وسرعتها وأناقتها وجمالها ، تعتبر هذه اللعبة أشهر لعبة فيديو على متاجر الأندرويد الشهيرة مثل جوجل بلاي ، وفازت بالمركز الأول لمدة ثلاث سنوات من عام 2012 إلى عام 2015 ، و تعتبر لعبة Subway المجانية من أكثر الألعاب إبداعًا في العالم ، والتي استطاعت جذب مئات الملايين من اللاعبين حول العالم. بساطة وسهولة الفكرة التي تعتمد فقط على الهروب من سكرتير المحطة ، لكن تنوع المواقف جعل صب واي من أفضل ألعاب الفيديو في العالم ولم تكن راضية عن ذلك ، لذلك استطاعت أيضًا إطلاق منشورات لـ ما يقرب من 50 مدينة حول العالم للقضاء على مبدأ الملل دائمًا والتمكن من خلاله إيجاد أجمل الصور والمزيد من المواقف المتنوعة ، فضلًا عن عدم وجود نهاية للعبة ، جعلها وسيلة للقضاء على الملل في أي وقت. الوقت السيئ ، سواء كان قادة الفرق العامة في أوقات الانتظار في أي وقت. حقا مكان اللعبة حقا يستحق المحاولة.
 


قم بتنزيل لعبة Subway Surfers الجديدة للكمبيوتر الشخصي و Android مجانًا تمامًا برابط مباشر

لعبة سب واى
من انتاج شركتا شركة (Kiloo) وشركة (Sybo ) واللتا استطاعتا ان تحقق نجاحا كبيرة فى اقل من شهور  عن طريق استغلال فكرة الكاوبوى  او الفتى الشقى والتى كانت مسيطرة على العالم فى وقت انطلاق اللعبة مايو 2012 وخاصة بعد الثورات العربية عن طريق قيام شاب او صبى يدعى جاك برسم الجرافيتى فى محطة المترو او القطار فيلحقة امين المحطة وكلبة رغبة فى القبض عليه وهنا تبدا اللعبة وتقوم بمحاولة الهروب والفرار من القطارات والقفز بين القطارات وجمع الذهب الموجود بالمحطة برغم ان لايوجد سبب مقنع للذهب فى المحطة الا ان الشركة المطورة جعلت من الذهب فكرة جيدة لشراء بعض الادوات واللبس او تغيير الصبى لكى تكون متشوقا اكثر للعب لعبة سب سرفرس دائما باستمرار.
 والجدير بالذكر وصول عدد معجبين اللعبة على جوجل بلس الى مايقرب من 10 ملايين شخص تقريبا واصدار لع بة لعبة الأنفاق الشهيرة subway surfers نسختها المصرية فى القاهرة فى اواخر 2014 واستطاعت ان تحقق نجحا كبيرة عن طريق التنقل بين الاهرامات وابو الهول وايضا تواجدت الاميرة الفرعونينة ضمن لاعبين اللعبة . 

ما هي مزايا Subway Surfers؟

  • صور عالية الجودة وكانت من أوائل ألعاب الفيديو التي تستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد واستطاعت إبهار عشرات الملايين حول العالم.
  • يحتوي على عشرات النسخ والإصدارات التي نقلت اللعبة إلى ما يقرب من 50 مدينة حول العالم ، وعلى رأسها السعودية والقاهرة وروسيا ومدن مشهورة أخرى في العالم.
  • تتطلب لعبة صب واي قوة التركيز والدقة وتمنحك مهارة التحكم.
  • اللعبة سهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من الأدوات الرائعة التي تشتريها بالذهب الذي تجمعه.
شرح اللعبة↚ 


تحميل لعبة حرامى الذهب للهواتف الذكية↚
تحميل لعبة subway surfers لنظام الاندرويد  
  اضغط هنا تنزيل subway surfers لهواتف شركة ابل
 تحميل لعبة سب واى سيرفرس لنظام ميكرسوفت ويدوز فون
 نزل لعبة سب واى سيرفرس subway surfers للكمبيوتر مجانا
 اسم اللعبة : subway surfers
 سعر اللعبة : مجانا 
الشركة المطورة : هنا 
 حجم اللعبة : 22 ميجا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع